حسام حسن يعاند كولر بطلب جديد لـ اتحاد الكرة.. كواليس مثيرة

كولر وحسام حسن
كولر وحسام حسن

وجه حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، طلباً جديداً لـ اتحاد الكرة المصري، يعاند من خلاله السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

كولر وحسام حسن
بسبب موديست.. تصرف مفاجئ من معلق مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة بعد الهجوم الجماهيري

مازال الشد والجذب بين حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، والسويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قائم، بسبب لاعبي الأحمر.

بدأت الأزمة بين حسام حسن وكولر، خلال الأيام الماضية، بشأن استدعاء لاعبي الأهلي لـ قائمة منتخب مصر، قبل موعد الأجندة الدولية.

حسام حسن، قدم موعد معكسر منتخب مصر في يونيو، لاستكمال مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

استمرار الصدام بين حسام حسن وكولر

ورفض كولر الاستغناء عن اللاعبين الدوليين قبل موعد الأجندة الدولية، نظراً لضغط المباريات التي يعاني منها الأهلي أفريقياً ومحلياً، ومن هنا اشتدت تلك الأزمة.

وعقد مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، جلسة مساء اليوم الأحد، مع مدربي منتخب مصر الأول والأولمبي، "حسام حسن وميكالي".

وتم مناقشة جميع متطلبات مدربيً منتخب مصر في هذا الاجتماع، من أجل الانطلاقة الدولية بقوة في الفترة القادمة.

من جانبه، طلب ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، خوض عدد من المباريات القوية مع منتخبات من التصنيف الأول، استعداداً لـ أوليمبياد باريس.

في حين أن حسام حسن، طالب بانضمام لاعبي منتخب مصر في موعد المعسكر، وليس وفقاً للأجندة الدولية، وإنهاء أزمة الأندية بشأن ذلك من أجل مصلحة المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 29 مايو الجاري، الذي يتخلله مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصيفات أفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com