حسام حسن يثور غضبًا على الصحفيين بسبب عمر كمال وتعليق مثير من تريزيجيه

حسام حسن - عمر كمال
حسام حسن - عمر كمال

سيطر الغضب على حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بعد سؤال الصحفيين عن أزمته مع عمر كمال عبد الواحد نجم النادي الأهلي.

حسام حسن - عمر كمال
وش السعد على الأهلي.. من هو بيتر واويرو كاماكو حكم مباراة مصر وبوركينا فاسو؟

أصبح حسام حسن على أتم استعداد لقيادة منتخب مصر في مواجهة بوركينا فاسو المرتقبة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو، على استاد القاهرة، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل.

وكان حسام حسن قد استبعد عمر كمال عبد الواحد، من قائمة منتخب مصر، قبل أن يضطر لاستدعائه، بعد إصابة أحمد فتوح نجم الزمالك.

حسام حسن يغضب في المؤتمر الصحفي بسبب عمر كمال

واستبعاد عمر كمال من منتخب مصر رغم تألقه مع الأهلي، قد أثار الجدل كثيراً، بوجود أزمة بين اللاعب وحسام حسن مدرب الفراعنة.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي حول هذا الأمر: "لا يوجد أزمة بيني وبين أي لاعب، وكل ما يتردد بشأن ذلك، ليس صحيح إطلاقاً".

وأتابع: " ولا يوجد مجال لافتعال أي أزمة من الأساس، ليس بيني وبين اللاعبين سوى كرة القدم ومصلحة منتخب مصر فقط".

وأوضح: " وعن اختياراتي للقائمة، فهو بناء على وجهة نظر فنية ومدى جاهزية كل لاعب فنيا وبدنيا، والأمور متوقف على تواجد الأنسب والأجهز، وعيوننا مرصودة على الجميع".

وواصل العميد منفعلًا: "مندهش من الصحفيين وتوجيه هذه الأسئلة لي، في حين أنهم لم يوجهوا أي أسئلة للمدربين الأجانب بشأن اختيار اللاعبين من قبل".

تعليق تريزيجيه على مباراة مصر وبوركينا فاسو

وقال تريزيجيه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بوركينا فاسو: "جميعنا مستعدون أن نقدم أقصى ما لدينا بإخلاص من أجل إسعاد الشعب المصري والتأهل لكأس العالم".

وأضاف: "جميعنا نحب مصر، ونسعى إلى أن نفعل جميع ما يسعد شعبها وأنفوسنا، ونعمل جاهداً للتأهل لكأس العالم، بتعلميات الكابتن حسام حسن".

وأتم: "في كل معسكر أشعر أنني وُلدت من جديد وأنتظر إعلان القائمة حبا في بلدي، وأنا جاهز دائما لأن أمثل منتخب مصر حتى لو برجل واحدة"

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com