حارس صربيا يخرج عن القانون بمشاجرة نارية في يورو 2024

منتخب إنجلترا ضد صربيا- يورو 2024
منتخب إنجلترا ضد صربيا- يورو 2024

أثار فانيا ميلينكوفيتش سافيتش حارس مرمى منتخب صربيا، الجدل في الساعات الأخيرة، قبل وداع منتخب بلاده لمنافسات يورو 2024 والتي تستضيفها ألمانيا حاليًا.

منتخب إنجلترا ضد صربيا- يورو 2024
غرامة ضخمة.. رونالدو يتلقى صدمة قبل ثمن نهائي يورو 2024

ولم يشارك سافيتش في أي مباراة مع منتخب صربيا خلال منافسات يورو 2024 في نسختها الجارية، والتي ودعها منتخب بلاده من دور المجموعات، بعدما حصد نقطتين فقط من التعادل مع سلوفينيا والدنمارك والهزيمة أمام إنجلترا.

وبعد مباراة صربيا ضد الدنمارك، أوضحت صحيفة "تليجراف" البريطانية، ذهب حارس المرمى سافيتش إلى حانة في ميونخ يرتادها الجمهور الصرب، ودخل في شجار مع أحد المشجعين، الذي تساءل عن سبب عدم تواجده مع زملائه في الفريق للتحضير للمباراة.

تفاصيل مشاجرة حارس صربيا في حانة

وتصاعدت حدة التوتر عندما قام الحارس الصربي بسب المشجع، قبل أن يقترب منه ويوجه له لكمة، ثم تدخل أمن الحانة وبعدها تدخل المالك أيضًا وفصل بين الطرفين لتنتهي الأزمة.

وفي سياق أخر، نفى صاحب الحانة تلك التفاصيل، وقال في تصريحاته لـ "تليجراف":" جاء فانيا إلى الحانة، لكن الأمن عند المدخل لم يتعرف عليه ولم يرغبوا في السماح له بالدخول لأنه كان يرتدي زيًا يحمل العلم الوطني. مما أثار غضبه واندلع القتال، سرعان ما تدخلت وأمسكت بيد الحارس الصربي وطلبت منه أن يدخل معي، لكنه رفض. حدث كل شيء في حديقة البار ولم أسمع ما دار بينه وبين فرد الأمن، لكنني سعيد لأننا تمكنا في النهاية من حل الأزمة قبل أن تتصاعد".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com