جوارديولا يتحدث عن صعوبة مواجهة فلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

جوارديولا - كأس العالم للأندية
جوارديولا - كأس العالم للأندية

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صعوبة مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية في نسختها الجارية.

جوارديولا - كأس العالم للأندية
من هي توري بينسو حكم مباراة الأهلي وأوروا في كأس العالم للأندية؟

جوارديولا عن أعمار فلومينينسي: المباراة حاسمة لهم

وقال جوارديولا في تصريحاته للمؤتمر الصحفي:" لا أريد أن أتحدث عن هذه المسألة (أعمار اللاعبين) أعرف جيداً أن الموهبة في فلومينينسي ومعنى الحصول على اللقب بالنسبة لهم، وبالنسبة لأميركا الجنوبية بشكل عام، أعرف أن المباراة حاسمة لهم ".

وأضاف:" فلومينينسي يملك مجموعة لاعبين مميزين سنشاهد أسلوب لعب برازيلي، سيتيعن علينا أن نضع في الحسبان، ضرورة الركض بسرعة، ممارسة الضغط، ندرك أن هذا يستنزف كثيراً من الجهد، لأن نعترض الهجمات، أسلوبهم في اللعب لم نواجههم من قبل، يتحركون كثيراً ".

وتابع عن رياض محرز نجم الأهلي السعودي السابق:" جميل أن نرى رياض محرز وتوريه ولابورت مجدداً، هولاء اللاعبين كانوا جزء من النجاحات التي تحققت، للأسف لم يتمكنوا من حضور النهائي بسبب التزامهم بمباريات، ولكن نملك ذكريات سوياً، نفتقد رياض كثيراً ولكن يظل قراره

واختتم:" لست هنا للمرة الأولى، لعبت قبل مع برشلونة النهائي، وكل مباراة يقال أن برشلونة مرشح للفوز، أعتقد أن فلومينينسي أيضاً مرشح للفوز لما لا، أنا أدرك المنافسة التي نحن بصددها الآن"

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com