جماهير الأهلي تفتح النار على بيبو بعد التعادل مع سموحة وتحمل الخطيب المسؤولية

الأهلي - خالد بيبو
الأهلي - خالد بيبو

شنت جماهير الأهلي هجومًا على خالد بيبو، مدير الكرة بعد تعادل الفريق مع سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره سموحة مساء اليوم، ليتعادل للمباراة الثانية على التوالي ويفقد صدارة الدوري لصالح بيراميدز.

وتصدر اسم خالد بيبو الترند في موقع التواصل الاجتماعي «X»، حيث وجهت له الجماهير الحمراء الانتقادات، مؤكدين أنهم لا يستطيع السيطرة على غرفة الملابس.

الأهلي - خالد بيبو
شوبير يوضح التفاصيل الكاملة لأزمة كولر مع بيرسي تاو في الأهلي

جمهور الأهلي يترحم على أيام سيد عبد الحفيظ

وأعربت جماهير الأهلي عن حزنها لتراجع نتائج الفريق، محملين محمود الخطيب رئيس النادي المسؤولية بعد إقالة سيد عبد الحفيظ وتعيين خالد بيبو.

وقالت الجماهير في تغريداتها، إن اللاعبين والمدرب يحتاجوا إلى شدة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، متسائلين أين محمود الخطيب رئيس النادي مما يحدث؟.

وأوضحوا أن محمود الخطيب هو السبب بعد إقالة سيد عبد الحفيظ دون أي أسباب، مؤكدين في الوقت ذاته أن خالد بيبو عبء على الجهاز الفني.

وأشارت جماهير الأهلي في تعليقاتها، إلى أن خالد بيبو على الرغم من أنه كان مهاجمًا كبيرًا، لكنه لا يصلح لأن يتولى منصب مدير الكرة بالنادي الأحمر.

وعلق أحد جماهير الأهلي، قائلًا: مدير الكرة في النادي الأهلي دائمًا يكون ذو شخصية منذ أيام الكابتن علي زيوار ومرورًا بالكابتن صالح ثم الكابتن حسن حمدي ثم الكابتن طارق سليم ثم ثابت البطل ثم سيد عبدالحفيظ مع حفظ الالقاب كلهم شخصيات يهابها اللاعبون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com