جدول وموعد مباريات ليفربول في شهر يناير 2024.. صدامات نارية

ليفربول
ليفربول

يقدم لكم موقع «واتس كورة»، جدول مباريات ليفربول خلال شهر يناير، والتي ربما تشهد غياب محمد صلاح، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ليفربول
موعد مباريات منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا 2023.. مواجهة عربية مع عمان

ويخوض ليفربول خلال شهر يناير 2024 العديد من اللقاءات النارية، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أو في كأس الاتحاد الإنجليزي أو في كأس الرابطة الإنجليزية.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 42 نقطة، من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 لقاءات، والخسارة في لقاء وحيد.

مباريات ليفربول خلال شهر يناير 2024

يستهل ليفربول مبارياته في العام الجديد يوم 1 يناير 2024، بمواجهة من العيار الثقيل أمام نيوكاسل يونايتد، وذلك في العاشرة مساءً.

ويخوض ليفربول مواجهة نارية جديدة آرسنال في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك يوم الأحد 7 يناير 2024

على ملعب الإمارات.

يلاقي ليفربول نظيره فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أنفيلد رود، وذلك يوم الأربعاء 10 يناير 2024.

يعود ليفربول لخوض لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مجددًا، بمواجهة بورنموث يوم الأحد 21 يناير 2024 على ملعب فيتاليتي ستاديو.

يلعب ليفربول مع نظيره فولهام على ملعب كرافن كوتيج، وذلك يوم  الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، لحساب لقاءات الإياب من الدور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويختتم ليفربول مواجهاته في شهر يناير 2024 بملاقاة تشيلسي على ملعب أنفيلد رود، يوم الأربعاء 31 من الشهر، لحساب لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com