"تهديد فشنك".. الأهلي يخدع اتحاد الكرة بعد البيان المثير للجدل

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أطلق النادي الأهلي في الساعات الماضية العديد من التصريحات الرسمية الهامة من خلال مجلس الإدارة والتي كان من ضمنها التلميح بشأن امكانية طلب حكام أجانب في بعض المواجهات القادمة في بطولة الدوري.


محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
الأهلي يستقر على بيع أهم نجومه في الصيف.. وكولر يحدد السبب

وجاء تهديد النادي الأهلي بخطوة استقدام حكام أجانب، في ظل تحفظ الإدارة على بعض القرارات التحكيمية التي تحدث في مواجهات الفريق الأحمر.

في الوقت الذي يرى خلاله البعض داخل القلعة الحمراء صعوبة تحقيق وطلب ذلك، خاصة أن النادي الأهلي ليس لديه السيولة الدولارية من أجل التحرك لطلب حكام أجانب في مواجهات الفريق الأحمر القادمة على المستوى المحلي.

ويرى البعض أن الخزينة الحمراء من الصعب أن تتحرك في هذا الاتجاه من خلال توفير ميزانية شاملة للحكام الأجانب، بالتزامن مع وجود مستحقات شهرية للمدربين واللاعبين الأجانب تسعى الإدارة لتوفيرها بشكل مستمر.

وتأهل النادي الأهلي لبطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي وتعادله في مباراة الذهاب في الكونغو، والفوز إيابا في القاهرة (3-0)، في حين تمكن فريق الترجي التونسي من التأهل وذلك على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تحقيق الفوز ذهابا (1-0) وإيابا بنفس النتيجة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com