تفاصيل جلسة المصارحة بين محمد الشناوي والخطيب.. كواليس مثيرة

محمد الشناوي - محمود الخطيب
محمد الشناوي - محمود الخطيب

شهدت الساعات الماضية عقد جلسة بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمد الشناوي، حارس الفريق، لحسم موقفه بعد العقوبات التي تم توقيعها عليه مؤخرًا.

محمد الشناوي - محمود الخطيب
معلق مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد قرَّر في وقت سابق فرض غرامة مالية كبيرة على محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، إثر رفضه المشاركة في قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة، مساء السبت الماضي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية أن محمد الشناوي أبلغ محمود الخطيب خلال جلسة الأمس، برفضه السفر إلى تونس لخوض مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن محمد الشناوي برَّر موقفه أمام محمود الخطيب، برغبته بعدم الجلوس على دكة الاحتياط خاصة بعد المشوار الكبير الذي خاضه مع الاهلي في المواسم الماضية.

وشدد على أن محمد الشناوي أبلغ الخطيب بحزنه الشديد بالطريقة التي يتعامل كولر بها معه والتي لا تليق به كقائد للفريق.

وأوضح أن الخطيب تفهم موقف الشناوي ووعده بحل الأمور ولكن بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا، وطلب منه السفر مع الفريق ودعمه كقائد.

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الشناوي قال للخطيب نصًّا: "أنا معنديش أي عروض دلوقتي ولازم العب عشان كدة انتوا بتبعوني.. هلعب واجيب عرض وأمشي"، ولكن الخطيب أكد له أن الأهلي لا يريد رحيله وأنه كادر سيتم الاعتماد عليه بعد الاعتزال".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com