تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم على تشكيل الفراعنة لمباراة بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

منتخب مصر
موعد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة بوركينا فاسو

من المتوقع أن يقوم حسام حسن بعدة تعديلات في تشكيل الفراعنة أمام بوركينا فاسو، في ظل إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر وغياب المدافع أحمد حجازي وتألق مصطفى شوبير حارس الأهلي خلال الفترة الماضية وانضمام عمر كمال ظهير الأحمر. وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة بوركينا فاسو كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوى/ مصطفى شوبير. خط الدفاع: محمد هانى، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال. في الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي, (إمام عاشور / أحمد سيد زيز). في الهجوم: تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد. وسيغادر منتخب مصر إلى غينيا الاستوائية يوم 7 يونيو الجاري، لمواجهة لخوض الجولة الرابعة من التصفيات يوم 10 من الشهر الجاري. ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات مونديال 2026 برصيد 6 نقاط، حققهم من الفوز بمباراتين على جيبوتي بنتيجة 6-0، وسيراليون 2-0 في الجولة الثانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com