تركي آل الشيخ ـ الأهلي ـ الزمالك
تركي آل الشيخ ـ الأهلي ـ الزمالك

تعليق ناري من تركي آل الشيخ على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

علق المستشار تركي آل الشيخ، على إقامة مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة بينهما في نهائي كأس مصر، في المملكة العربية السعودية.

 تركي آل الشيخ ـ الأهلي ـ الزمالك
بعد توالي الإصابات.. كولر يجهز نجم الأهلي المستبعد لـ مباراة شباب بلوزداد

اصطدم النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي كأس مصر لموسم 2023-2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهته القوية أمام الزمالك المرتقبة بينهما في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، في بيان رسمي، على إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي كأس مصر، بالممكة العربية السعودية يوم 3 مارس الجاري.

تعليق تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي والزمالك

ونشر تركي آل الشيخ، صورة البيان الرسمي، الذي يشير إلى إقامة الأهلي والزمالك في السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وكتب آل الشيخ:”نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، برعاية ‎موسم الرياض بالشراكة مع الاتحاد السعودي يوم 8 مارس في استاد الأول بارك”.

مباراة الأهلي ضد الزمالك في السعودية

ونص البيان الخاص بـ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على الآتي:

أعلن موسم الرياض بنسخته الرابعة عن استضافة ورعاية مباراة نهائي كأس مصر المقرر إقامتها في 8 مارس المقبل، والتي ستجمع ناديي الاهلي والزمالك.

بالإضافة إلى إقامة عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمباراة وذلك في استاد الأول بارك بالعاصمة الرياض.

وأوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل إن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون.

وأكد رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام أن هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

logo
واتس كورة
wtkora.com