تعليق مثير من ميدو على خطة حسام حسن مع منتخب مصر

حسام حسن - منتخب مصر
حسام حسن - منتخب مصر

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على صعوبة تغيير طريقة اللعب للفراعنة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الحالي.

حسام حسن - منتخب مصر
"هتشوفوا الأوروبي".. حسام حسن يحسم جدل حراسة منتخب مصر ومفاجأة محمد صلاح

وقال ميدو في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس":" ستاد القاهرة طوال تاريخه يسمى ستاد الرعب، وهذا أتى بتاريخ ودم وعرق وبمجهود جمهور عظيم، أثبت في كل المواقف انه جمهور بحق وحقيقي، يجب استغلال الحضور الجماهيري ويكون لدينا كثافة هجومية كبيرة، ونوصل شعور للمنافس أننا سنفوز من أول ثانية".

وأضاف:" محمد صلاح سيكون عليه دور كبير كقائد للفريق، واحد من أفضل من مثلوا منتخب مصر عبر التاريخ، حسام حسن يحاول استعادة هوية منتخب مصر، وهناك مخاطرة بتغيير طريقة اللعب، المسؤولية كبيرة على اللاعبين".

وتابع ميدو:" الزمالك ضغط على نهضة بركان أول ثلث ساعة في نهائي الكونفدرالية باستاد القاهرة، والأهلي فعل ذلك مع الترجي التونسي في بداية اللقاء هنا على الملعب ذاته، يجب أن ندخل بهذه الطريقة وبالرتم العالي ونستغل الجماهير العظيمة الحاضرة اليوم".

واختتم: "الهدف المبكر يعطينا راحة ويضع المنافس تحت ضغط كبير، بفضل الجمهور المتواجد في المدرجات سنسجل هدفا أول ربع ساعة، بطريقة لعب اليوم، يحاول حسام حسن منح محمد صلاح حرية القرب من المرمى، حسام حسن سيخرج أفضل نسخة من صلاح مع منتخبنا صلاح اسطورة وحسام حسن اسطورة ايضًا والاساطير تقدر الاساطير".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com