تطور مفاجئ يقرب أحمد عبد القادر من البقاء في الأهلي

 الأهلي - أحمد عبد القادر
الأهلي - أحمد عبد القادر

شهدت الساعات الماضية تحول مفاجئ في علاقة أحمد عبد القادر، صانع ألعاب النادى الأهلى، ومدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مما يقرب اللاعب من الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

 الأهلي - أحمد عبد القادر
الأهلي يفتح ملف عقود ٤ نجوم بعد عودة أمير توفيق

وطلب أحمد عبد القادر من مدربه السويسري نسيان خلافات الماضي وفتح صفحة جديدة معه بعدما تعثرت صفقة انتقاله لصفوف سيفاس سبور التركي خلال الساعات الأخيرة.

وفشل انتقال عبد القادر إلى الدوري التركي بعدما تمسك الأهلي بالحصول على قيمة عقد الإعارة كاملة رافضاً التقسيط، حيث يصل المبلغ إلى 300 ألف دولار، وهو ما تسبب فى خلاف بين الطرفين، قبل أن يتم غلق باب القيد في الدوري التركى بشكل رسمي.

وتوقفت المفاوضات خلال الساعات الماضية، رغم ترحيب الأهلي برحيل عبد القادر في وقت سابق، بجانب رغبة اللاعب فى خوض التجربة لخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي لا يمانع من رحيل اللاعب.

وجاء فشل الصفقة ليدفع اللاعب لفتح صفحة جديدة مع القلعة الحمراء، متعهداً بالالتزام وتنفيذ التعليمات الفنية حتى يجد لنفسه موقعاً فى التشكيل الأساسى للأهلى.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته حاليا لملاقاة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com