تطورات مثيرة في أزمة انضمام لاعبي الأهلي لـ منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات مثيرة بخصوص أزمة النادي الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن انضمام لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

منتخب مصر
حجازي يصدم حسام حسن في منتخب مصر

وأكد شوبير في تصريحات تليفزيونية أنه لا يوجد في موضوع انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتحب، رفض أو عناد، وكولر طلب 5 أيام إجازة، وانضمام اللاعبين إلى المنتخب يوم 30 مايو.

وأضاف: "لكن وحسام حسن طلب انضمام اللاعبين يوم 28، ويمكن أن يتم تأجيل الأمر يومًا، ولاعبي الأهلي بعضهم ينضم يوم 28 وبعضهم ينضم يوم 29، ويأخذ أكبر قدر من الراحة، ولا يوجد داخل النادي الأهلي عنادًا".

وأوضح: "حاليًا النادي الأهلي يراجع مدرب الأحمال، لتحديد الوقت الذي يحتاجه اللاعبين، ويمكن أن يتأخر كلًا من محمد عبدالمنعم ومحمد هاني، في الانضمام إلى المنتخب، ولا توجد مشكلة بالنسبة إلى النادي الأهلي في إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب، وحسام حسن لديه الحق، لأنه وفقا للأجندة الدولية سيتجمع المنتخب يوم 3 يونيو، ويلعب يوم 6 من نفس الشهر، لهذا يجب أن نوفر له الأجواء للفوز".

وأتم: "اتحاد الكرة عرض تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز، أمام ألومنيوم وبروكسي والنصر في كأس مصر، ورحب النادي الأهلي بهذا الأمر، ومن الممكن أن توافق أندية وترفض أخرى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com