تطورات جديدة بخصوص أزمة الزمالك وبوطيب

خالد بو طيب
خالد بو طيب

كشف الإعلامي أمير هشام عن تطورات جديدة بخصوص الزمالك تواصل مع محامي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، لجدولة مستحقاته المالية المتأخرة وغرامته.

خالد بو طيب
أزمة تضرب أهم مركز داخل الزمالك.. مأزق جديد أمام لبيب

وألزمت المحكمة الرياضية الدولية نادي الزمالك بسداد قيمة مالية قدرها 2.5 مليون دولار لصالح الدولي المغربي خالد بوطيب كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هذا الصدد معاقبة الفارس الأبيض بالإيقاف عن القيد 3 فترات متتالية بسبب التأخير.

وأكد هشام في تصريحات تليفزيونية " يوجد انفراجة في الأمر، حيث أبدى المحامي الخاص باللاعب ترحيب بالتقسيط ولكن اشترط التسديد على دفعتين فقط فيما عرض الزمالك السداد على 3 أو 4 دفعات".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق سيراميكا في الدوري المصري، وذلك خلال فترة التوقف الدولي التي تتزامن مع استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

يعمل الجهاز الفني للزمالك على دراسة فريق سيراميكا بشكل مكثف، بهدف فهم أسلوب لعب المنافس واستكشاف نقاط ضعفه التي يمكن الاستفادة منها لتحقيق النجاح والمضي قدمًا في الدوري المصري.

ستقام المباراة بين الزمالك وسيراميكا في السابعة مساءً من يوم الجمعة المقبلة على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com