تصريح استفزازي من اتحاد الكرة لـ الأهلي بسبب اللاعبين الدوليين

الأهلي
الأهلي

إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على التعليق على أزمة النادي الأهلي بخصوص رفضه خوض مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر بدون لاعبيه الدوليين.

الأهلي
كل ما يخص مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق أن مباريات الدور الأول من بطولة كأس مصر، سوف تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، نظرًا لتعارض مباريات البطولة مع موعد انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

من جانبه، أكد النادي الأهلي بشكل رسمي رفضه خوض مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر بدون لاعبيه الدوليين، وهو ما تضمنه البيان الذي أرسله النادي مساء أمس الأحد إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "dmc"، بأن مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية ستكون صعبة، وهناك محاولات من البعض للتقليل من أهمية هذه المباراة.

وأشار إلى أن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، طلب بداية المعسكر قبل انطلاق فترة الأجندة الدولية بأربعة أيام، ليكون أمامه وقت كافي لتطبيق أفكاره مع اللاعبين.

وشدد إيهاب الكومي على أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لا يريد الدخول في صدام مع الأهلي بخصوص أزمة لاعبيه الدوليين، مشيرًا إلى أن العُرف المتيع خلال مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس مصر، هو إقامة هذه المواجهات بدون اللاعبين الدوليين.

كما وجه عضو اتحاد الكرة، رسالة غامضة إلى النادي الأهلي في ختام تصريحاته، والتي أكد خلالها بأن الأهلي سبق وأن شارك في بطولة كأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين، فهل سيرفض النادي انضمام لاعبيه إلى منتخب مصر في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026؟.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com