تشكيل منتخب العراق المتوقع ضد أندونيسيا في كأس آسيا

منتخب العراق
منتخب العراق

يستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره أندونيسيا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

منتخب العراق
مانشستر يونايتد ضد توتنهام.. كل ما تود معرفته عن قمة الدوري الإنجليزي

ويدشن المنتخب العراقي مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بمواجهة قوية أمام أندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

يلاقي منتخب العراق نظيره أندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 15 يناير 2024.

تنطلق مباراة العراق ضد أندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويقع منتخب العراق في المجموعة الرابعة إلى جانب اليابان، حاملة اللقب في 4 مناسبات كأكثر المنتخبات تتويجًا، ومنتخب إندونيسيا وفيتنام.

ويتأهب المنتخب العراقي، للمشاركة العاشرة في تاريخه ببطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر في الفترة بين 12 يناير الجاري و10 فبراير المقبل.

ويبحث منتخب العراق عن الفوز باللقب الآسيوي الثاني في تاريخه، بعد أن حقق لقبه الأول والأخير في نسخة 2007 بالفوز في النهائي على السعودية بهدف المهاجم التاريخي يونس محمود.

وكان المنتخب العراقي، قد ودع بطولة كأس آسيا الماضية والتي أقيمت في الإمارات عام 2019 من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام قطر 1-0.

تشكيل منتخب العراق المتوقع ضد أندونيسيا في كأس آسيا

حراسة المرمى: حسن هاشم.

الدفاع: حسين علي، سعد ناطق، علي عدنان كاظم، ميرخاس دوسكي.

وسط الملعب: أسامة رشيد، إبراهيم بايش، أمير العماري.

الهجوم: منتظر ماجد، مهند علي، علي جاسم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com