تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يخوض فريق ليفربول مواجهة هامة أمام فريق نوريتش سيتي على ملعب أنفيلد رود، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول
ريال مدريد يدخل قائمة مميزة فوزه على لاس بالماس

يستضيف فريق ليفربول نظيره نوريتش سيتي على ملعب أنفيلد رود، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024.

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة سلسلة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما نجح في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الوصول لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وصعد ليفربول إلى الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما أطاح بفريق آرسنال من الجولة الثالثة للبطولة.

أما فريق نوريتش سيتي يسعى لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ومحاولة الإطاحة بـ ليفربول أحد أقوى المرشحين لحصد اللقب، وتأهل فريق الكناري بعدما أطاح بفريق بريستول روفرز، من الجولة الثالثة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

استقر الألماني المخضرم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على تشكيل الريدز، لمواجهة نوريتش سيتي في الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يدخل ليفربول لقاء نوريتش سيتي في الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيفين كيليهر.

خط الدفاع: كونور برادلي، جاريل أمورين كوانساه، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.

وسط الملعب: هارفي إليوت، ألكسيس ماك أليستر، رايان جرافينبيرخ.

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، داروين نونيز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com