تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يحل الزمالك ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

ويسعى الزمالك للعودة لطريق الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، وذلك بعد أيام من فوزه ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المرتبة الخامسة بـ36 نقطة.

ويلاقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، مساء غدًا الاثنين الموافق 27 مايو الجاري، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية المتحدة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تشكيل الفريق في مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يدخل الزمالك مواجهة الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد مصطفى “زيزو”.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com