تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي.. فيرمينو يقود الهجوم

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

يستضيف الأهلي نظيره الفتح على ملعب الملك عبد الله الدولي، لحساب لقاءات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي السعودي
مفاجأة.. الأهلي يخطط لضم قناص الدوري السعودي مجانًا

ويلاقي الأهلي نظيره الفتح على ملعب الملك عبد الله الدولي، في ختام لقاءات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 مارس 2024.

تنطلق مباراة الأهلي أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، من أجل الاستمرار في المنافسة، ومحاولة الاقتراب من الهلال المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا برباعية مقابل هدف على حساب مضيفه الطائي، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فريق الفتح في الترتيب السابع بـ30 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفتح في دوري روشن السعودي

استقر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي على تشكيل فريقه لمواجهة الفتح في ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي مواجهة الفتح في الدوري السعودي للمحترفين، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد.

وسط الملعب: محمد المجحد، فرانك كيسي، رياض محرز.

الهجوم: روبيرتو فيرمينو، فراس البريكان، آلان سانت ماكسيمان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com