تريزيجيه يوضح موققه من العروض السعودية

تريزيجيه - طرابزون
تريزيجيه - طرابزون

أوضح محمود حسن "تريزيجيه" نجم منتخب مصر وطرابزون التركي موقفه من العروض السعودية التي قدمت له خلال الفترة الماضية، للانتقال إلى دوري روشن.

تريزيجيه - طرابزون
تريزيجيه.. يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي وحلم محمد صلاح في منتخب مصر

وشارك تريزيجيه مع منتخب مصر في التعادل أمام نظيره غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تريزيجيه يكشف عن العروض السعودية

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر2": "تلقيت عروضاً من الخليج، وبالفعل كنت أرغب في خوض التجربة، ولكن تمسك الأندية التي كنت ألعب لها حال دون ذلك".

وتابع نجم منتخب مصر: "أمتلك عروض من الدوري السعودي ومنفتح لأي خطوة قادمة، وإذا لم أنتقل إلى نادي جديد، فأنا سعيد مع طرابزون سبور فريقي الحالي"

وشدد تريزيجيه على أنه خلال الفترة الماضية لم ينحدث مع وكيلي في شيء بسبب تركيزه مع منتخب مصر.

وأشار إلى رفضه الاستمرار في الدوري الإنجليزي بسبب جلوسه على دكة البدلاء، مؤكدًا على عدم وجود مشكلة لديه في وجود لدي لاعب أفضل مني والجلوس له احتياطياً، ولكن عندما شعر أنه الأفضل ولم يتم الدفع به فقرر الرحيل.

واختتم تريزيجيه: "لا يوجد ما يمنع عودتي إلى الدوري الإنجليزي، وتعرضت للإصابة بالرباط الصليبي بعدما تألقت مع أستون فيلا، وحينها كنت أمتلك عرضا من إيفرتون عندما كان أنشيلوتي مدرباً للفريق وقتها ولكن الأمر لم يحدث بسبب الإصابة حينها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com