ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ12.. زد يتصدر ومراكز متأخرة لـ الأهلي والزمالك

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

تعود منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من جديد بعد توقف دام نحو شهر ونصف، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

الأهلي - الزمالك
دي ماريا يحبط محاولات الدوري السعودي للحصول على خدماته

وتوقفت منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، منذ يوم 1 يناير الماضي، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتشهد منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مباريات قوية عند استئنافها بعد غدً الثلاثاء، خاصة وأن كل الفرق دعمت صفوفها بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتنطلق منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 فبراير، حيث يلتقي الجونة مع المصري في الرابعة عصرًا على استاد برج العرب، ويلعب سموحة ضد البنك الأهلي في السابعة مساءً على استاد الإسكندرية.

وتستكمل لقاءات الجولة يوم الأربعاء 14 فبراير، حيث يستضيف المقاولون العرب نظيره إنبي في الرابعة عصرًا على استاد المقاولون، وفي ذات التوقيت يواجه الاتحاد السكندري فريق طلائع الجيش على استاد الإسكندرية، وفي السابعة مساءً، يحل بيراميدز ضيفًا على زد إف سي على استاد الدفاع الجوي.

أما يوم الخميس 15 فبراير، يلتقي الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصرًا على استاد الإسماعيلية، ويستضيف فريق بلدية المحلة نظيره مودرن فيوتشر على استاد غزل المحلة في ذات التوقيت.

بينما تأجلت قمة مباريات الجولة الثانية عشر التي تجمع بين الأهلي ضد الزمالك، بسبب ارتباط الأحمر بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتلي فريق زد صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع مع إنبي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي في الترتيب الثامن بـ14 نقطة، ويتواجد الزمالك في المرتبة الثانية عشر بـ11 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري

1- زد - 19 نقطة.

2- إنبي - 19.

3- الاتحاد السكندري - 18.

4- بيراميدز - 17.

5- طلائع الجيش - 17.

6- سموحة - 16.

7- المصري - 16.

8- الأهلي - 14.

9- سيراميكا كليوباترا - 14.

10- الجونة - 13.

11- مودرن فيوتشر - 13.

12- الزمالك - 11.

13- بلدية المحلة - 10.

14- البنك الأهلي - 9.

15- الإسماعيلي - 8.

16- المقاولون العرب - 7.

17- الداخلية - 7.

18- فاركو - 5 نقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com