ترتيب الدوري السعودي قبل قمة الاتحاد ضد النصر.. الهلال يغرد في الصدارة

الهلال
الهلال

يستعرض هذا التقرير جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة الاتحاد ضد النصر في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

الهلال
بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون.. رقم سلبي لـ تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد والنصر في قمة لقاءات الدوري السعودي للمحترفين.

يستضيف الاتحاد نظيره النصر على ملعب الجوهرة المشعة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر 2023.

وتبدأ صافرة مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقررت لجنة المسابقات بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة اتحاد جدة ضد النصر في الجولة السابعة عشر من دوري روشن، بسبب مشاركة العميد في كأس العالم للأندية.

الاتحاد يدخل مواجهة النصر وهو يمر بفترة صعبة جدًا من حيث النتائج والأداء خلال الفترة الماضية، بعدما ودع كأس العالم للأندية من ربع النهائي أمام الأهلي المصري، قبل أن يخسر من الرائد في اللقاء الماضي من دوري روشن.

أما النصر يرغب في استغلال حالة الاتحاد وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة مطاردته لـ الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وتقليص الفارق بينهما.

وتمكن النصر من تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، لحساب لقاءات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، بينما يأتي فريق الاتحاد في المرتبة السادسة بـ28 نقطة.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

يتربع الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، حيث حقق الفوز في 16 لقاءً وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مواجهة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي:

1- الهلال 50 نقطة.

2- النصر 40

3- الأهلي 37

4- التعاون 34

5- ضمك 30

6- الاتحاد 28

7- الفتح 28

8- الاتفاق 24

9- الوحدة 22

10- الخليج 22

11- الفيحاء 19

12- الأخدود 19

13-الشباب 18

14- الطائي 17

15-الرائد 16

16-الرياض 16

17- أبها 14

18- الحزم 12

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com