تحديد موعد عودة نجم ريال مدريد المصاب للتدريبات.. أنباء سارة

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى الجهاز الفني لنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، أنباء سارة بخصوص موعد عودة تشواميني لاعب الفريق المصاب في الفترة المقبلة.

ويغيب تشواميني عن ريال مدريد منذ أكتوبر الماضي بعد تعرضه لإصابة قوية في مشط القدم اليسرى.

ريال مدريد
كواليس انسحاب تشيلسي من صفقة ريال مدريد الجديدة

ويستعد تشواميني نجم ريال مدريد للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة بعد ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن تشواميني بات قريبًا من الانتهاء من برنامجه التأهيلي وقد ينتظم ف التدريبات الجماعية في الريال بنهاية الأسبوع الجاري أو مطلع المقبل على أقصى تقدير.

موقف ثلاثي ريال مدريد من مباراة يونيون برلين

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية عن موقف ثلاثي ريال مدريد المصاب من المشاركة في مباراة يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

وأفادت تقارير صحفية أن تدريبات ريال مدريد شهدت أمس الأحد، عودة إدواردو كامافينجا للتدريب على العشب ولكن بمفرده مما يؤكد غيابه عن مواجهة الغد ضد يونيون برلين.

وأشارت التقارير إلى تواجد فينيسيوس جونيور في تدريبات الملكي، حيث واصلا الخضوع لبرنامجهما التأهيلي الذي يتدقدمان فيه بشكل جيد.

وأختتمت: "واصل أردا جولر تدريباته البدنية في صالة الجيم مع تواجد اللاعبين الأساسيين بنفس المكان للاستشفاء من مباراة الأمس، استعدادًا لملاقاة يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com