تبدأ من 30 جنيهًا.. الأهلي يفاجئ جماهيره بأسعار تذاكر بطولة أفريقيا

الأهلي
الأهلي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطوة عاجلة، لحل أزمة انقطاع الجماهير عن حضور مباريات الفرق المختلفة في البطولات.

الأهلي
جوميز يجهز مفاجأة في هجوم الزمالك أمام الأهلي بلقاء القمة 127

ويستضيف الأهلي في الفترة الحالية، منافسات بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، والتي ستقام على صالتي  الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة، خلال الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

ويمثل النادي الأهلي مصر وحيدًا في البطولة، بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة، لينافس كل من.. جرين تيم - البليدة (الجزائر) - جيسكارا (رواندا) - الشرطة (رواندا) - الموانيء (كينيا) - النصر (ليبيا) - إنچز (ساحل العاج) - اسبارو (الكونغو) - RVB (الجزائر) - العدالة (كينيا) - مصنع الإسمنت (إثيوبيا) - وداد كلمون (الجزائر) - مولودية أبو سالم (تونس) - السجون (كينيا) - دوالا (الكاميرون) - VGR (الكونغو) - جرين بافالوز (زامبيا)

أسعار تذاكر بطولة أفريقيا

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم، عن بدء طرح تذاكر بطولة أفريقيا، بأسعار تبدأ من 30 جنيهًا..

وقال الأهلي في بيانه:" أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، التي يستضيفها الأهلي حتى يوم 24 أبريل الجاري، عن توافر تذاكر مباريات البطولة حاليًّا عبر موقع شركة تذكرتي ".

وأضاف:"وجاءت أسعار التذاكر 30 جنيهًا للدرجة الموحدة، وتتيح تلك التذكرة لحاملها حضور حميع مباريات اليوم التى تقام على نفس الصالة، وأكدت اللجنة على ضرورة وجود بطاقة المشجع الـ«Fan ID»، للحصول على تذاكر البطولة، تقام منافسات البطولة على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com