بعد وفاة مشجعتي الأهلي.. لفتة انسانية من اللاعبين

الأهلي
الأهلي

واصل لاعبو النادي الأهلي، مساندتهم لأسر مشجعتي القلعة الحمراء، بعد وفاتهم عقب مباراة الفريق الأخيرة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي
عروض أوروبية وخليجية تقرب ديانج من الرحيل عن الأهلي

وقرر لاعبو الأهلي التبرع بجزء من رواتبهم لصالح أسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية منذ يومين، إثر ‏حادث أليم عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وجاء ذلك في لفتة طيبة لمساندة أسرتي الفقيدتين، والتأكيد على روح عائلة الأهلي، وفي محاولة للتخفيف عنهما إزاء مصابهما الجلل.

وكان النادي قد اتخذ العديد من القرارات في ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي المتواجد حاليا في رحلة علاجية، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة ‏لأسرتي مشجعتي النادي.

وقام وفد من النادي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، يضم عددًا من أعضاء المجلس وممثلين عن قطاع الكرة والإدارة التنفيذية بتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمود كهربا في الدقيقة 68 من استغلال جيد لتمريرة حسين الشحات. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 39 وتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة 36.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com