بعد زيارة الزمالك.. موقف الأهلي من تلبية دعوة مجلس الإسماعيلي

محمود الخطيب - حسين لبيب
محمود الخطيب - حسين لبيب

طلب نادي الإسماعيلي عن طريق فرج عمران نائب رئيس مجلس الإدارة، من نظيره الأهلي، زيارته على غرار الزيارة الأخيرة لنادي الزمالك لنبذ التعصب.

محمود الخطيب - حسين لبيب
قناة مفتوحة تذيع مواجهة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء بأنه يوجه دعوة مجلس إدارة الأهلى لزيارة قلعة الدراويش، فى محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير الناديين.

وتابع:" ندعو مجلس الأهلي لزيارة الإسماعيلي ونمد يد العون لمسئولى الأحمر برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة، يجب أن نصدر جميعًا صورة إيجابية وانطباعًا عن الروح الرياضية للعالم" مضيفًا أن الجماهير لديها الحق في تشجيع ناديها ولكن دون تعصب أو توجيه أساءه للمنافس والخصم.

واختتم:" مستعدون في الفترة المقبلة زيارة النادي الأهلي وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، وده لازم يحصل ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب".

الأهلي يحسم موقفه من زيارة الإسماعيلي

وكشف مصدر من النادي الأهلي، عن موقفهم من زيارة النادي الإسماعيلي، موضحًا أن المجلس ينتظر دعوة رسمية من نظيره الإسماعيلي أولًا لزيارة النادي.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي لا يمانع تلبية دعوة نادي الإسماعيلي وزيارة النادي، حيث أن الزيارة من شأنها نبذ التعصب وتقليل حدة التوتر بين جمهور الناديين.

وأشار أن الأهلي هدفه عودة العلاقات القوية بين جميع الأندية وخاصة الجماهيرية من أجل إعلاء شأن الرياضة المصرية، وعودة الروح الرياضية من جديد بين المشجعين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com