برشلونة
برشلونة

برشلونة ضد أوساسونا في كأس السوبر الإسباني.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» في هذا التقرير موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والقنوات الناقلة للقاء.

برشلونة
مبابي يمنح أندية الدوري السعودي الأمل من جديد.. تحرك عاجل

وتستضيف المملكة العربية السعودية، منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، بمشاركة 4 أندية خلال الفترة من 10 إلى 14 يناير الجاري، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

بطولة كأس السوبر الإسباني تشهد مشاركة 4 أندية هي برشلونة بطل الدوري الإسباني، وريال مدريد حامل لقب كأس ملك إسبانيا، وأتلتيكو مدريد ثالث الليجا، بالإضافة إلى أوساسونا وصيف الكأس.

ويلاقي برشلونة نظيره أوساسونا على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، لحساب لقاءات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويسعى برشلونة للفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، من أجل الدفاع عن بطولة كأس السوبر الإسباني، الذي يحمل لقبها الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة برشلونة ضد أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مع المتأهل من لقاء ريال مدريد ضد أتليتكو في نهائي البطولة يوم 14 يناير الجاري.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في السوبر الإسباني

يلعب برشلونة مع نظيره أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير 2024 على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في كأس السوبر الإسباني

تعتبر شبكة قنوات SCC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لبطولة كأس السوبر الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال برشلونة ضد أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، عبر قناة SSC 1.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com