بتوصية من الاتحاد الإنجليزي.. نجم وست هام مهدد بالإيقاف مدى الحياة

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ضربة قوية إلى البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب نادي وست هام، بعد أزمة تورطه في عملية مراهنات خلال منافسات الموسم الماضي.

الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يتلقى صدمة قوية من جماهير الدوري الإنجليزي

ويواجه لاعب وست هام البرازيلي لوكاس باكيتا خطر الإيقاف مدى الحياة عن ممارسة كرة القدم، بعد اتهامه بالتلاعب بنتائج مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الحصول على بطاقات صفراء عمدًا.

وذلك بعدما كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن اتهام باكيتا بتعمد الحصول على 4 بطاقات صفراء في مباريات ضد ليستر سيتي وأستون فيلا وليدز يونايتد وبورنموث، وذلك بهدف مساعدة أصدقائه على كسب المال من خلال المراهنات.

تفاصيل أزمة باكيتا بعد مقترحات إيقافه

وأوضحت الصحيفة، أن حوالي 60 شخصًا قد راهنوا على حصول باكيتا على بطاقات صفراء، حيث تراوحت رهاناتهم بين 7 و400 جنيه إسترليني، مما حقق لهم مكاسب إجمالية بقيمة 100 ألف إسترليني.

ويرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن تصرفات باكيتا تمثل انتهاكًا خطيرًا لقواعد اللعبة، وبالتالي يوصى بفرض عقوبة الإيقاف مدى الحياة عليه في حال ثبتت إدانته.

وألغت الاتهامات انتقال باكيتا إلى مانشستر سيتي بقيمة 80 مليون إسترليني بعد بدء الاتحاد الإنجليزي تحقيقه في القضية صيف العام الماضي، حيث يواجه باكيتا خطر فقدان مسيرته الكروية بالكامل إذا ثبتت إدانته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com