باتشيكو يشكو ضغط المباريات وكثرة إصابات بيراميدز قبل كأس السوبر

بيراميدز
بيراميدز

أوضح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، المعاناة التي يعيشها فريقه في الموسم الحالي، من ضغط المباريات وكثرة الإصابات قبل مباريات كأس السوبر المحلي.

بيراميدز
الأهلي يعلن رفض طلبه بخصوص كأس السوبر المصري

وقال باتشيكو في تصريحاته للمؤتمر الصحفي:" بطولة من 4 فرق، مباراتين لكل فريق لابد أن نقدم ما علينا، ونحاول بقدر الإمكان أن تكون طريقة اللعب وطريقة التجهيز على أعلى مستوى".

وأضاف:" فيوتشر يتطور من عام لأخر، ولديهم مدربا أعرفه شخصيا، وهو مدرب جيد جدا، جئنا لنقوم ما علينا بنسبة 100% للوصول من أجل النهائي" 

وتابع باتشيكو:" كرة بيراميدز التي نعتمد عليها تكشف إمكانيات لاعبي فريقنا، ولكن لا يمكن السير على نفس الخط طوال الوقت، ظهرنا بشكل مميز في نهائي كأس مصر وكأس السوبر" 

وأردف:" ليس لدينا أعذار، علينا الظهور بشكل مميز وهدفنا الفوز في كل المباريات وحصد اللقب، تركيزنا في الأول على تخطي عقبة فيوتشر ولا نفكر في النهائي في الوقت الحالي".

باتشيكو: بيراميدز هدفه اللقب الأول

وأضاف باتشيكو:" بيراميدز قدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محليًا أو قاريًا ولكن النتائج لم تكن أفضل شيء وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، وبيراميدز لعب آخر مباريات نهائية في كأس مصر والسوبر المصري ويسعى لأن يتوج باللقب".

وطلب باتشيكو من الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com