الهلال يستهدف صفقة مدوية من الدوري الإيطالي.. زميل رونالدو

البرتغال
البرتغال

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع صفقة مدوية من الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

البرتغال
موعد مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وكشف موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي عن دخول نادي الهلال في مفاوضات للتعاقد مع الدولي البرتغالي رافائيل لياو جناح ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبها، أكدت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية أن العرض الذي قدمه الهلال لضم رافائيل لياو سيكون ضخمًا ويستهدف إتمام الصفقة بسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ولفت الصحيفة البرتغالية إلى أن الهلال يريد تعزيز قدرات فريقه بصفقات مميزة للمشاركة بشكل مميز ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام في صيف 2025 بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت أن لياو سيكون هدفًا محوريًّا لإدارة الهلال بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 175 مليون يورو أو تقديم عرض مالي ضخم لـ ميلان للموافقة على بيع اللاعب.

وكان رافائيل لياو صاحب البالغ من العمر 24 عامًا، قد انضم إلى نادي ميلان في صيف 2019 قادمًا من ليل الفرنسي، وتمكن اللاعب البرتغالي من تسجيل 14 هدفًا في الموسم الحالي وصنع مثلها مع ميلان خلال 46 مباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com