النصر السعودي يفاوض مدرب ريال مدريد السابق لخلافة كاسترو

لويس كاسترو
لويس كاسترو

يستهدف نادي النصر السعودي التعاقد مع مانويل بيليجريني مدرب ريال مدريد السابق وريال بيتيس الحالي لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

لويس كاسترو
مفاجأة مدوية في راتب مبابي مع ريال مدريد ومكافأة تتجاوز 100 مليون يورو

وتتجه النية داخل نادي النصر للاطاحة بالبرتغالي لويس كاسترو في نهاية الموسم الحالي وذلك بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير وضياع فرص منافسته على لقب بطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة نادي النصر أجرت اتصالات مع مانويل بيليجريني المدير الفني تمهيدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد خلفا للبرتغالى لويس كاسترو المدير الفني الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العديد من الأندية السعودية تحاول التعاقد مع بيليجريني يأتي على رأسها النصر الذى يحاول خطف مدرب ريال بيتيس استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيليجريني سبق أن رفض عرضًا من النصر السعودي الموسم الماضى، على الرغم من أنه كان سوف يحصل على 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع ريال بيتيس الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيليجريني البالغ من العمر 70 عامًا مع ريال بيتيس في 2026.

ويعد بيليجريني من المدربين المخضرمين قاد العديد من الأندية في مسيرته أبرزهم، مانشستر سيتي الإنجليزي ومالاجا وريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني وريفر بليت الأرجنتيني وسان لورينزو الأرجنتيني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com