المصري البورسعيدي يُعطل بيع نجمه إلى الزمالك بسبب فيفا

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يطمح فريق المصري البورسعيدي، بقيادة المدير الفني علي ماهر، إلى الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، خاصة بعد تعرضه لوقف القيد لمدة ثلاث فترات قادمة.

المصري البورسعيدي
قرار حاسم من جوميز داخل الزمالك بسبب الونش

وتشير التقارير الصحفية إلى أن النادي الزمالك يسعى للتعاقد مع كريم العراقي، مدافع فريق المصري البورسعيدي، بعد انتهاء عقده مع الفريق، وتجديد تعاقده معه للحفاظ على استقرار الفريق بعد تعرضه لوقف القيد.

سبق للزمالك أن حصل على توقيع كريم العراقي في يناير الماضي، ولكن إدارة المصري البورسعيدي أصرت على الاحتفاظ باللاعب، وظل يلعب مع الفريق.

تعرض الفريق المصري البورسعيدي لوقف القيد لمدة ثلاث فترات بسبب المستحقات المالية المترتبة على اللاعب التونسي رامي البدوي، الذي يبلغ قيمتها 450 ألف دولار، بعد فسخ عقده مع النادي.

وبسبب هذا الوقف، لم يتمكن النادي من قيد أي لاعب في أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات.

يشارك المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل، بعد أن نجح في ضمان المركز الثالث أو الرابع، وذلك بناءً على نتائجه في الدور الأول من بطولة الدوري هذا الموسم.

وبالتالي، تأمل إدارة النادي البورسعيدي للتوصل إلى اتفاق مع كريم العراقي لتجديد عقده.

في حالة تصنيف الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا وفقًا لترتيبها في الدور الأول من الدوري، سيشارك المصري البورسعيدي بناءً على النقاط التي حصدها في هذه المرحلة.

وهذا يجعل من الصعب التنازل عن أي لاعب من الفريق بعد مشاركته في الكونفدرالية في الموسم المقبل، حيث يحتاج الفريق إلى كل العناصر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com