الكشف عن معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، عن معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الزمالك يستقر على التعاقد مع حارس جديد.. ويحسم مصير صبحي

وقررت القناة القطرية إسناد مهمة التعليق والوصف التحليلي على مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس الجاري، على ملعب بنجامين مكابا.

ووصلت يعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا، ظهر اليوم الأربعاء، استعدادًا لملاقاة سيمبا التنزاني، حيث يترأس البعثة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وشهدت بعثة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني انضمام مجموعة اللاعبين الدوليين، بعد مشاركتهم مع منتخب مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية، مساء أمس الثلاثاء.

ويغيب عن الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني كلًا من الحارس محمد الشناوي، وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور وعمر كمال ومحمود الزنفلي ووسام أبو علي، ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد، لأسباب مختلفة بين الإصابة وعدم القيد أفريقيًا وأسباب فنية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com