الفرصة الأخيرة.. مدرب الأهلي يحذر اللاعبين قبل نهائي دوري سوبر السلة

أوجستي بوش - الأهلي
أوجستي بوش - الأهلي

بات الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل، بعد تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

أوجستي بوش - الأهلي
بديل معلول.. الأهلي على أعتاب ضم ظهير مغربي سوبر

وخسرت سلة الأهلي في الموسم الحالي عدة ألقاب، وضعت الإسباني أوجستي بوش في مرمى النيران أمام الجماهير، التي كانت تطمح لمواصلة المواسم التاريخية مع الماتادورز.

ونجح أوجستي منذ توليه مهمة النادي الأهلي في 2021، في العودة بالفريق إلى منصات التتويج المحلية والقارية، وصعد بهم إلى كأس العالم للأندية.

وتبدل حال فريق السلة بالقلعة الحمراء في الموسم الحالي، بعدما خسر الفريق بطولتي: الدوري الأفريقي - كأس مصر، وكانت الأزمة في أداء الفريق وليس في الهزائم.

ورغم تتويجه ببطولتي دوري المرتبط وكأس السوبر، إلا أن إدارة القلعة الحمراء كشرت عن أنيابها وجعلت دوري السوبر فرصة أخيرة أمام الإسباني أوجستي بوش.

ويستعد الأهلي لخوض نهائيات دوري السوبر والتي ستنطلق يوم 7 يونيو الجاري، ويتنافس مع الاتحاد السكندري.

وعلم "واتس كورة"، أن أوجستي بوش حرص على عقد جلسة مع اللاعبين وتحذيرهم من صعوبة المواجهات وضرورة حسمها مبكرًا، وشدد على أهمية التتويج باللقب، لمصالحة الجماهير التي سترفض خسارة الفريق لثالث ألقابه في الموسم الجاري، بعدما خرج من الموسم الماضي بالعلامة الكاملة، باستثناء لقب السوبر الذي تم منحه لزعيم الثغر بعد إلغاء المباراة

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com