الغندور يطالب الزمالك بالتوقيع مع نجم الأهلي"المنبوذ"

خالد الغندور
خالد الغندور

توجه خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق بطلب إلى نادي الزمالك بالتوقيع مع أحد لاعبي الغريم التقليدي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

خالد الغندور
اتحاد الكرة يدرس إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي بالانتقال إلى صفوف الزمالك في الفترة المقبلة بعد استبعادهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك:":" طالما الاهلي مش محتاج أحمد عبد القادر و كولر أوصى برحيله ما المانع انه ينتقل للزمالك”.

وأبدى سيفاس التركي في وقت سابق اهتمامه بالتوقيع مع اللاعب أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلا المفاوضات قد تعثرت بسبب المقابل المادي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد وافق على فكرة بيع أحمد عبد القادر في الشتاء الماضي نظرًا لعدم رغبته في الاستفادة من جهوده مجددًا داخل صفوف المارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبلة الموافق 16 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com