الزمالك يفاضل بين رباعي لتدعيم الهجوم ويستقر على رحيل ثنائي

الزمالك
الزمالك

يواصل مسؤولو نادي الزمالك سعيهم من أجل حل أزمة إيقاف القيد، للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

الزمالك
عبدالله السعيد يغرم الزمالك ماليًا بعد التتويج بـ الكونفدرالية 2024.. مستند

وشهدت الفترة الماضية، تقدم جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك التعاقد مع صفقتين في خط الهجوم على الأقل خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعدما استقر المدرب البرتغالي على رحيل ناصر منسي في نهاية الموسم، في ظل عدم قناعاته بإمكانيات اللاعب الهجومية.

ويدرس الزمالك، خلال الوقت الحالي البحث عن عروض لتسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا أو فسخ تعاقده، والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لمصادر مقربة من مجلس الإدارة، فإن الزمالك يراقب 3 مهاجمين في الدوري المصري خلال الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع صفقتين على الأقل في خط الهجوم، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وبدأ الزمالك محاولات التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، من أجل التعاقد معه هذا الصيف، في حال كان هناك ترحيب من اللاعب بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

كما يرغب الزمالك أيضًا في التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، حيث يقوم النادي بالمفاضلة بينه وبين أحمد ياسر ريان للتعاقد مع أحدهما هذا الصيف، مع دخول محمود ممدوح مهاجم فريق حرس الحدود ضمن خطة مسئولي القلعة البيضاء لتدعيم خط الهجوم.

ويدرس مسؤولو نادي الزمالك أيضًا فكرة استعادة خدمات حسام أشرف مهاجم الفريق المعار إلى بلدية المحلة، وهداف الدوري المصري في الموسم الحالي حتى الآن.

وشددت المصادر على أن الزمالك سوف يقوم بالتعاقد مع لاعب أجنبي في خط الهجوم، لتعويض رحيل سامسون أكينولا الذي سيغادر القلعة البيضاء بنسبة كبيرة هذا الصيف، وناصر منسي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com