الزمالك يفاجئ جوزيه جوميز بقرار مدوي قبل نهائي الكونفيدرالية

جوزيه جوميز - الزمالك
جوزيه جوميز - الزمالك

فاجئ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل.

جوزيه جوميز - الزمالك
الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك أبلغ بشكل رسمي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، أنه تم تفعيل بند التعاقد لموسم جديد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان رغم أي نتيجة في لقاء الذهاب.

ولفت المصدر إلى أن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، يأتي بسبب وجود اقتناع كبير بالمجهودات في إصلاح كل العيوب التي عانى منها الفريق.

وتعاقد الزمالك مع جوزيه جوميز حتى نهاية الموسم القادم، وذلك بشرط حصد لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو البند الذي كان مهددًا باستمرار المدير الفني في منصبه حالة الخسارة من نهضة بركان، ليأتي قرار النادي الأبيض لينهي الجدل حول مصير المدرب.

وقاد جوزيه جوميز فريق الزمالك منذ شهر فبراير الماضي، وتولى مهمة تدريب الفريق في 15 مباراة نجح في الفوز في 8 مبرايات وتعادل 3 مباريات وخسر 4 لقاءات آخرين ونجح في قيادة الفريق للتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com