الزمالك يعلن قيمة غرامة كهربا بعد انتهاء الأزمة

كهربا - الأهلي
كهربا - الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بصورة رسمية استلامه قيمة الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا نجم الأبيض السابق ولاعب النادي الأهلي الحالي.

كهربا - الأهلي
قرار غير متوقع من مدرب الزمالك بخصوص شيكابالا وعبد الله السعيد

وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على محمود كهربا قيمة مالية تصل لنحو 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بالإضافة إلى 5% فؤاد تأخير منذ صدور الحكم بعد فسخ تعاقده من طرف واحد.

وأكد الزمالك في بيانه عن استلامة قيمة الغرامة المستحقة كاملة في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

وأكد مسئولو القلعة البيضاء عن انتهاء الملف بصورة كاملة واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأوضح الزمالك بأنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة القادمة لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مواجهة الزمالك ضد الداخلية اليوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com