الزمالك يصارع بيراميدز لضم ظهير سيراميكا كليوباترا

الزمالك - بيراميدز
الزمالك - بيراميدز

دخل نادي الزمالك في صراع مع بيراميدز، من أجل التعاقد مع أحمد هاني ظهير فريق سيراميكا كليوباترا، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك - بيراميدز
الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

من جانبهم، حدد مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا سعر بيع أحمد هاني الظهير الأيمن للفريق، لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأي فريق داخل مصر مع نهاية الموسم الجاري.

وبحسب مصادر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، فإن إدارة النادي، حددت 40 مليون جنيه على الأقل نظير بيع لاعبها أحمد هاني المطلوب في أكثر من نادي على رأسها الزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية واعتباره الحد الأدني.

ويأتي قرار إدارة سيراميكا كليوباترا استغلالًا لتألق أحمد هاني في الموسم الجاري بصورة لافتة وتقديمه لمستوى مميز للغاية في الكثير من المباريات التي خاضها سيراميكا، مما وضعه تحت دائرة المتابعة من جانب أندية كبرى يتصدرها الزمالك وبيراميدز.

كما قدم مسؤولو سيراميكا كليوباترا، وعدًا إلى المدير الفني أيمن الرمادي بالتعاقد مع ظهير أيمن آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال وصول عرض مالي جيد، وبيع أحمد هاني بنحو 40 مليون جنيه.

ويترقب سيراميكا كليوباترا موقف النادي الأهلي النهائي من استعادة أحمد رمضان بيكهام قلب الدفاع من عدمه في الميركاتو الصيفي ليحسم بدوره دعم خطوطه بمدافع مميز الفترة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com