الزمالك يسابق الزمن لتجهيز لاعبه لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد فيوتشر
الزمالك ضد فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الحالي 2023 - 2024.

الزمالك ضد فيوتشر
الزمالك يكشف عن مصير جوميز حال خسارة الكونفدرالية

وستقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي يوم 19 مايو الجاري، علمًا أن مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب انتهت بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة 2 - 1.

ويسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة محمد أسامة، الزمن من أجل تجهيز مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول، قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وغاب مصطفى شلبي عن مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، التي أقيمت يوم الأحد الماضي وخسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف، بسبب الإصابة بشدة في العضلة الأمامية.

وكشفت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي كثف التدريبات التأهيلية لمصطفى شلبي، من أجل دخوله في التدريبات الجماعية غدا الجمعة، ولحاقه بمواجهة نهضة بركان.

وهناك حالة من القلق لدى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من عدم لحاق شلبي للمباراة، في ظل عدم توافر البديل المناسب في هذا المركز، بعدما فشل مشاركة سامسون في مباراة الذهاب، وضعف مستوى إبراهيما نداي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com