الزمالك يراقب رباعي ناري لتدعيم وسط الملعب

الزمالك ضد فيوتشر
الزمالك ضد فيوتشر
تم النشر في

يستهدف مسؤولو نادي الزمالك تدعيم مركز وسط الملعب خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل حاجة النادي لتعاقدات تدعم صفوفه.

ويبذل مسؤولو نادي الزمالك خلال الوقت الحالي مجهودات كبيرة، من أجل حل أزمة القيد، للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رباعي ناري على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي

يعد لاعب الوسط هو المركز الأساسي في قائمة أولويات الزمالك، والذي يسعى الزمالك للتدعيم فيه خلال يناير المقبل، حيث تمتلك الإدارة 4 سير ذاتية للاعبين أجانب لتدعيم هذا المركز.

ويأتي اللاعب التوجولي روجير أهولو، نجم الرجاء المغربي على رأس اهتمامات الزمالك لتدعيم مركز وسط الملعب خلال الفترة المقبلة.

الزمالك ضد فيوتشر
موقف ثلاثي الأهلي المصاب من المشاركة في مباراة يانج أفريكانز

ووفقًا لتقارير مغربية، فإن نادي الرجاء البيضاوي، طلب الحصول على مبلغ مليون و300 ألف دولار للموافقة على رحيل أهولو إلى الزمالك، وهو الأمر الذي قد يعطل الصفقة.

ومن بين الأسماء المحلية المرشحة للانضمام إلى الزمالك، محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش، والذي تردد أن الزمالك أنهى الاتفاق لضمه مطلع الموسم، لكن إيقاف حرمه من الانضمام للأبيض.

كذلك يعد محمود صابر، لاعب وسط بيراميدز والمُعار لصفوف زد إف سي، من ضمن الأسماء المرشحة بقوة أيضًا للانضمام إلى الزمالك، لتدعيم مركز وسط الملعب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com