الزمالك وبيراميدز وراء ثورة الأهلي ضد التحكيم

الأهلي
الأهلي

شهدت الساعات الماضية، إرسال النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم مساء يوم أمس الأحد، والذي أعرب خلاله عن استيائه من بعض القرارات التي تخص النادي في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها الأخطاء التحكيمية.

الأهلي
طبيب الأهلي يكشف موقف السولية وعبدالقادر من مواجهة الترجي

وأوضح الأهلي في خطابه إلى اتحاد الكرة، أنه طلب تعيين حكام أجانب لمباريات الفريق التي سوف يقوم النادي بالإبلاغ بها لاحقًا، ويتحمل التكاليف المالية المطلوبة نظير ذلك، وإعادة النظر في معايير اختيار الحكام في كل المباريات، وذلك بما يضمن الحد الأدنى من العدالة بين جميع الأندية.

من جانبه، كشف الإعلامي محمد الليثي عن أسباب انتفاضة الأهلي ضد التحكيم المصري خلال الساعات الماضية، وذلك خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الإثنين.

وأوضح الليثي في تصريحاته الإذاعية أن مجاملة الزمالك وبيراميدز خلال مباريات الدوري المصري هذا الموسم، هى السبب الرئيسي وراء انتفاضة الأهلي ضد التحكيم وطلب النادي تعيين حكام أجانب لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري المصري.

وأشار إلى أن مسئولي الأهلي يشعرون بأن بطولة الدوري المصري يتم توجيهها لصالح الأندية المنافسة، لذلك قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، إرسال خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري، من أجل الإعتراض على القرارات التحكيمية بشكل رسمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com