الزماك يزف بشرى سارة لجماهيره بسبب لاعبه السابق

الزمالك
الزمالك

زف مسئولو نادي الزمالك بشرى سارة لجماهيره لجماهيره بخصوص تأخر صرف المستحقات لأحد لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء السابقين.

وأعلن حازم إمام قائد الزمالك السابق عن انتهاء أزمة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، عقب قيام مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالتواصل مع اللاعب لإنهاء هذه الأزمة.

ونشر إمام صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"انستجرام" رفقة حسام المندوه أمين الصندوق وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وكتب حازم إمام " "من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. شكرا دكتور حسام المندوه، و عبد الواحد السيد، و أحمد سليمان، و حسين لبيب، و شيكابالا".

وطالب نجم الزمالك السابق بالحصول على مستحقاته المتأخرة من جانب النادي الأبيض مشيرًا إلى أنه لم يحصل عليها لمدة سنة رغم الكثير من الوعود.

وكتب عبر حسابه الرسمي في وقت سابق "أريد أن أعرف شيء، هذا هو التكريم الذي من المفترض أن أراه، بعد العمر الذي قضيته داخل النادي".

وتابع"أكثر من 28 عامًا، داخل نادي الزمالك، وفي النهاية أبحث عن مستحقاتي أكثر من سنة، حصلت على وعود كثيرة، أم لأنكم تعرفون أخري وأنني لن أفعل مثلما يحدث من الناس، فالموضوع أصبح طبيعي بالنسبة لكم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com