الحساب بدأ.. جوميز يثير مخاوف إدارة الزمالك عقب فترة التوقف

حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك
حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك

بعد فترة توقف مناسبة لتصحيح المسار، يعود نادي الزمالك لمواصلة المشوار في بطولة الكونفيدرالية حيث ينتظر الفارس الأبيض مواجهة صعبة أمام فريق مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي وذلك على ملعب السلام.



وعانى نادي الزمالك في الفترة الماضية من عدم استقرار النتائج مع البرتغالي خوسيه جوميز، وهو ما جعل الإدارة ترفض مواجهة المدير الفني وتأجل خطوة محاسبته على النتائج السابقة على أن تكون البداية الحقيقة خلال مباراتي فيوتشر بالكونفيدرالية.

على مستوى النتائج بداية جوميز مع الزمالك كانت بالتعادل السلبي أمام فريق الإسماعيلي، وفي المواجهة الثانية حقق الزمالك الفوز على أبو سليم الليبي بنتجية 2/1.

وفي المواجهة الثالثة حقق الزمالك الفوز بصعوبة على فريق الداخلية بهدف نظيف، وفي المواجهة الرابعة خسر نادي الزمالك لقب كأس مصر أمام النادي الاهلي بنتيجة 2/0.

واصل نادي الزمالك النتائج الضعيفة في مواجهة الجونة في بطولة الدوري وذلك بعد الخسارة بنتيجة 3/2، ليصل الفريق الأبيض إلى المركز الـ13.

فهل ينجح جوميز في لم شمل الفريق الأبيض خلال لقاء مودرن فيوتشر، ويثبت أن الفريق الأبيض قد استفاد بالشكل المطلوب من فترة التوقف في تصحيح أخطاء الدفاع؟.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com