الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

اتحاد جدة
اتحاد جدة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء.

اتحاد جدة
موقف بنزيما من المشاركة في قمة الاتحاد والهلال بـ دوري أبطال آسيا

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الأخدود على ملعب استاد ملك عبد الله الفيصل، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسعى الاتحاد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة من الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي بثلاثة أهداف مقابل في الجولة الماضية.

كما تعرض الاتحاد لخسارة جديدة أمام الهلال أيضًا بهدفين مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ويريد استعادة توازنه بالفوز قبل مواجهة الزعيم مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في الترتيب الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

يلاقي فريق الاتحاد نظيره الأخدود على ملعب استاد الملك عبد الله الفيصل، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري.

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: لويز فيليبي، حسن كادش، أحمد حجازي، فواز الصقور.

الوسط: زكريا هوساوي، فابينيو، نجولو كانتي، رومارينيو.

الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة الرياضية السعودية الأولى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com