الاتحاد السعودي يهدد صفقة ليفربول المنتظرة

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يستهدف نادي الاتحاد السعودي إبرام صفقة عالمية جديدة من الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

الاتحاد السعودي
نجم الزمالك على رادار الاتحاد السعودي في الميركاتو الشتوي

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي يسعى بقوة للحصول على خدمات النجم الإيطالي فيدريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع كييزا في ظل حاجة الفريق إلى لاعبا على مستوى الجناح الأيسر، حيث يعد النجم الإيطالي أحد أبرز اللاعبين حاليًا في هذا المركز.

وأوضحت التقارير: "قد يكون متاحاً في الميركاتو الصيفي 2024، حيث ينتهي عقده مع السيدة العجوز في 2025 ولم يتوصل النادي الإيطالي لاتفاق لتجديد عقد اللاعب".

وأكدت التقارير أن السبب في احتمالية رحيل كييزا من يوفنتوس هو بطئ المفاوضات معه، حيث ينتظر النادي الإيطالي حسم التأهل إلى دوري الأبطال لتقديم أفضل عرض ممكن للتجديد.

وأوضحت التقارير أنه في حال رفض كييزا عرض يوفنتوس، سيطالب النادي ببيع اللاعب بما لا يقل عن 60 مليون يورو من أجل عدم خسارة الاستثمار فيه.

وارتبط كييزا بالانتقال لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة ولكن دخول نادي الاتحاد السعودي على خط المفاوضات مع اللاعب قد يغير وجهته صوب الدوري السعودي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com