الإصابة تنهي موسم نجم الهلال السعودي.. صدمة لـ جيسوس

خورخي جيسوس - الهلال السعودي
خورخي جيسوس - الهلال السعودي
تم النشر في

تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي بقيادة خورخي جيسوس ضربة موجعة، بعد إصابة لاعب جديد في صفوف الزعيم وانتهاء موسمه بشكل رسمي.

خورخي جيسوس - الهلال السعودي
الهلال السعودي يفقد جهود 4 لاعبين في مواجهة أبها بالدوري

وأوضحت تقارير صحفية أن محمد العويس، حارس مرمى الهلال، تعرض لإصابة قوية على مستوى الظهر، وسيغيب عن الملاعب في الفترة المقبلة وحتى بداية الموسم الجديد.

وأعلن نادي الهلال السعودي عن سفر الحارس محمد العويس إلى فرنسا، من أجل إجراء عملية جراحية في الظهر، بالتنسيق مع الجهاز الطبي.

وأكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، انتهاء موسم العويس مع الهلال، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الظهر في صدمة قوية للجهاز الفني للزعيم السعودي.

ويعد العويس ثاني غيابات الموسم في الهلال بعد البرازيلي نيمار جونيور، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي رفقة منتخبه الوطني.

وبذلك خرج محمد العويس من حسابات الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس آسيا قطر 2023.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في كأس آسيا، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com