الأهلي يوجه ضربة قوية لـ الزمالك بسبب "الحريف"

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضربة قوية إلى غريمه التقليدي نادي الزمالك قبل فتح نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي والزمالك
قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وأبدى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب أحمد عبد القادر صانع ألعاب النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر.

وأكدت تقارير صحفية أن مسؤولي القلعة الحمراء لديهم علم بمفاوضات الزمالك مع عبد القادر للظفر بخدماته في الفترة المقبلة حال رحيله بشكل مجانِ عن صفوف بطل أفريقيا بالصيف القادم.

وافادت التقارير أن أحمد عبد القادر عقد جلسة في الساعات الماضية مع مسؤولي النادي الأهلي بعدما قدما اعتذارًا لمجلس الإدارة والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق لما بدر منه في الفترة الماضية.

وأثنى كولر على موهبة نجم الأهلي حيث في هذا الصدد توصلت إدارة المارد الأحمر لاتفاق مع اللاعب على تمديد عقده بداية الموسم المقبل لمدة 4 سنوات جديدة فضلًا عن زيادة راتبه.

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة فريق يمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com