الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم نجم منتخب الأرجنتين.. صفقة مدوية

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أفادت تقارير إعلامية أن مسؤولي النادي الأهلي السعودي، بدأوا التخطيط لصفقات الفريق في الموسم الجديد، من أجل تدعيم الصفوف للمنافسة على البطولات.

منتخب الأرجنتين
الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الوحدة الإماراتي بسبب صفقة الموسم

وزعم الصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي، في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي السعودي قدم عرضًا رسميًا لضم رودريجو دي بول، نجم أتلتيكو مدريد، بـ40 مليون دولار في الموسم الواحد، وحاليًا يتفاوضون مع اللاعب مع اقتراب نهاية الموسم لبحث إمكانية ضمه.

الدولي الأرجنتيني رودريجو دي بول، سيكمل عامه الثلاثين، خلال شهر مايو الجاري، حيث بدأ مسيرته الكروية في نادي راسينج الأرجنتيني، قبل أن ينتقل إلى فالنسيا الإسباني، الذي لعب له موسمين، قبل أن يتألق بقميص أودينيزي الإيطالي، الذي مثّله لـ5 مواسم، ومنه عاد لليجا من بوابة نادي أتلتيكو مدريد في صيف 2021، حيث يلعب لنادي العاصمة الإسبانية من وقتها.

وبدأت مسيرة الدولية عام 2018، وهو يرتدي قميص أودينيزي، حتى أصبح لاعبًا أساسيًا مع المدرب الحالي لراقصي التانجو ليونيل سكالوني، حيث كان حاضرًا بقوة في بطولتي كوبا أمريكا 2021، وكأس العالم 2022.

وبات الأهلي السعودي في حاجة إلى نقطة وحيدة، لضمان المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 58 نقطة، بفارق 6 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع، و8 نقاط عن الاتحاد الخامس قبل ثلاث جولات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com