الأهلي يفقد ثنائي ناري أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي - الترجي - نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - الترجي - نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جهود اثنين من لاعبيه الأساسيين، في مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 - 2024.

الأهلي - الترجي - نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
قرار استثنائي يفاجئ الأهلي بعد غضب محمود الخطيب.. رد جديد من اتحاد الكرة

وتأكد غياب الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبا الأهلي عن رحلة فريقهما إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي غياب الثنائي عن رحلة تونسي بسبب عدم الجاهزية الفنية الكاملة للسفر رفقة البعثة الحمراء رغم تعافيهما من الإصابة وخوض المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل.

ويعاني الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الأيام الماضية، قبل أن يخوضا المرحلة الأخيرة من التأهيل.

ويضع كولر شرطا بألا يقل عدد التدريبات الجماعية التي يخوضها أي لاعب من 5 إلى 7 تدريبات لتكتمل جاهزيته الفنية وليطمئن على أنه أصبح في كامل الجاهزية لخوض المباريات الرسمية.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترجى في رادس في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com